اضواء على الفن

ياسمين رئيس شهرزاد بمسلسل ألف ليلة وليلة في دراما رمضان 2023 – AVVIO NEWS

تستعد النجمة ياسمين رئيس للمشاركة في بطولة مسلسلها الرمضاني ألف ليلة وليلة بشخصية شهرزاد مع النجم ياسر جلال، وذلك بعد أن تأكد مشاركتها في بطولة مسلسل بابا المجال بجوار الفنان مصطفى شعبان ، لتنافس ياسمين بمسلسلين في دراما رمضان 2023.

ومسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

ويشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال النجوم سوسن بدر ، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

كما تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها المقبل أنا لحبيبي والذي تتصدر بطولته، ويشاركها محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

وقد انطلق مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى