اضواء على الفن

صدقي صخر يعيش أزمات عاطفية في أنصاف مجانين 2 وقواعد الطلاق الـ 45 – AVVIO NEWS

يعيش الممثل صدقي صخر، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يُعرض له على منصة Viu، مسلسل أنصاف مجانين 2، ويقوم صدقي ضمن أحداث المسلسل بشخصية حازم الذي يكن مشاعر حب تجاه ابنة خالته ريم (أسماء جلال)، ولكن مشاكله مع أنس (أحمد خالد صالح) الذي يعتقد أنه يرى أرواح الموتى تقع عائقًا بينهما، ليصبح حازم أمام اختيارين، إما المنافسة على حب ريم، أو الابتعاد عنهما تمامًا.

وعلي منصة شاهد vip يُعرض لصدقي مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، ويقوم صدقي خلال أحداث المسلسل بشخصية إسماعيل الذي يحاول حل الخلافات الواقعة بين شقيقته فريدة (إنجي المقدم) وصديقه وزوجها عمر (عمر الشناوي)، وعلى الصعيد الآخر يحاول إرضاء زوجته لبنى (جيهان الشماشرجي) ومواجهة تحديات علاقتهما، ومن المقرر أن تكشف الحلقات المقبلة كيف سيتعامل إسماعيل مع خلافاته، هل سيترك زوجته لبنى أم سيتمكن من التغلب على تلك الضغوطات والعثور على طريقة حياة تشعره بالراحة؟

ويقوم صدقي صخر حالياً بتصويرعمل جديد على منصة WATCH ITوسيتم الإعلان عنه قريبًا، ومؤخرًا شارك صدقي صخر في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمرو عابد، وإنتاج كريم قاسم.

وقد لمع نجم صدقي صخر في الجزء الأول من مسلسل أنصاف مجانين، وأيضا بعد مشاركته في البودكاست الأول من نوعه باللغة العربية مضلة صقر، كما شارك في الفيلم القصير لما جت عشرة للمخرجة جايلان عوف، والذي حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام، كما كان الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في الدورة الـ 41 من مهرجان كليرمونت، وحصل الفيلم أيضًأ على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة، بجانب جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

واشتهر صدقي بأدواره في مسلسلات 100 وش الذي حقق نجاح كبير في رمضان وليه لأ المسلسل الداعم للمرأة والذي يتطرّق إلى قضايا مهمة، وأيضًا “في كل أسبوع يوم جمعة”، كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول “الفارس والأميرة” في نسخته الانجليزية.

صدقي صخر ممثل وموسيقي. بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبد العزيز وهو في سن الخامسة عشر، وكان عضوًا في فرقة الطمي المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ ٢٠٠٣. شارك في عدة أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة ابو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري. كما لعب عدة أدوار في المسلسلات الدرامية من بينها زي الشمس، الجماعة الجزء الثاني، أنصاف مجانين بجزأيه الأول والثاني، قواعد الطلاق الـ 45. هو أيضًا موسيقي في “مشروع كورال” الذي يعتبر سلسلة من ورش الكتابة وأداء الأغنية. وهو فردًا مؤسسًا لفرقة “يسرا الهواري” الموسيقية منذ ٢٠١٢ حيث يعزف على آلة الهارمونيكا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى