الرياضة العربية والعالمية

تشيلسي يُقيل مدربه الألماني توماس توخيل – AVVIO NEWS


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، إقالة المدير الفني توماس توخيل من منصبه، عقب الخسارة الّتي تعرّض له الفريق من أمام دينامو زغرب الكرواتي، بهدف نظيف، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

وأصدر نادي تشيلسي بياناً رسمياً عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلاله انفصاله عن توماس توخيل، وموجّهاً الشكر للمدرب الألماني وكادره المساعد.

وأكد النادي خلال بيانه أن طاقم تدريبي مؤقت سيتولى تدريب “البلوز” تحضيراً للمباراة المقبلة، على أن يتمّ تعيين كادر فني جديد في أسرع وقت.

وكان تشيلسي، تحت قيادة توخيل، قد تعرّض لخسارة صادمة من نادي دينامو زغرب الكرواتي، في أولى جولات مسابقة “التشامبيونزليغ”، مما دفع الإدارة لاتخاذ قرار إقالته.

وتلقى “البلوز”، تحت إشراف توماس توخيل، خساراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة، ليقع الفريق في المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط.

وتولى توخيل (49 عاماً) تدريب تشيلسي في يناير/كانون الثاني عام 2021، وقاده لتحقيق عدداً من الألقاب، وهي: دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى