الرياضة العربية والعالمية

النصر يكتسح الفيصلي برباعية ويواصل انتصاراته – AVVIO NEWS

واصل النصر مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه الخامس توالياً بعدما اكتسح ضيفه الفيصلي 4-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك، بالعاصمة الرياض، في المرحلة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل قطار النصر حصد النقاط وتضييق الخناق على المتصدر الاتحاد بعد تحقيقه فوزه الخامس توالياً.

وسجّل النصر هدفاً مبكراً وتحديداً بعد مرور دقيقتين حينما حول لاعبه خالد الغنّام عرضية زميله الأوزبكي ماشاريبوف بقدمه في شباك الحارس أحمد الكسار.

في الشوط الثاني دفع الأرجنتيني ميغيل روسو مدرب النصر بثلاثة لاعبين بدخول الحارس أمين بخاري بديلاً للمصاب وليد عبدالله والأرجنتيني بيتي مارتينيز وسامي النجعي بدلاً من ماشاريبوف وعبدالفتاح آدم.

وتحسن أداء النصر عن الشوط الأول، حيث تمكن لاعبه البرازيلي تاليسكا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 بعد تلقيه تمريرة من زميله سامي النجعي ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وواصل النصر هجومه وتمكن لاعبه الأرجنتيني ماريتينيز من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 78 بعدما اخترق دفاع الفيصلي بمهارة وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في شباك الحارس أحمد الكسار.

وعند الدقيقة 80 نجح الأرجنتيني بتسجيل الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي تاليسكا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة، ليبقى في المركز الثالث وبفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني و5 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 16 نقطة ليبقى في المركز 14.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى